أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار فنية / المحكمة ترفض الاستئناف المُقدم من الفنانة زينة لزيادة قيمة النفقة لتوءمها

المحكمة ترفض الاستئناف المُقدم من الفنانة زينة لزيادة قيمة النفقة لتوءمها

رفضت محكمة استئناف أسرة التجمع الخامس، اﻻستئنافين المقدمين من الفنانة زينة على حكم إلزام الفنان أحمد عز بدفع 100 ألف جنيه بدلا من 20 ألف جنيه كنفقة شهرية بنوعيها لتوءمه “عز الدين” و”زين الدين”، وأيدت حكم أول درجة، كما رفضت المحكمة استئناف الفنان أحمد عز لتخفيض النفقة.

تقدمت الفنانة زينة في وقت سابق لاستئناف الحكم بشأن النفقة التي فرضت على الفنان احمد عز بقيمة 20 الف جنيه شهرياً لتوءمه “عز الدين” و “زين الدين”، حيث ترغب زينة بزيادة النفقة الى 100 الف جنيه. في المقابل تقدم الفنان احمد عز هو الآخر بطلب استئناف لتخفيض النفقة التي أُلزم بها والبالغ قدرها كما ذكرنا 20 ألف جنيه.

ورفضت محكمة استئناف الأسرة في التجمع الخامس، استئناف كلا المتخاصمين، لتبقى قيمة النفقة كما صدرت في الحكم الأول، وفي هذا الصدد أوضح عمر عبد الرحمن، محامي الفنان احمد عز، بان الأوراق الأوراق التي تم استخدامها للاستئناف على الحكم من أجل تخفيض النفقة، غير حكومية، كما انه لأعوام سابقة في الوقت الذي تحدد فيه قيمة النفقة على قيمة الدخل الحالي.

وأوضحت صحيفة الدعوى الى ان زينة قدمت الاستئناف لزيادة نفقة ولديها التوأم الى 100 ألف جنيه، وذلك بعدما أثبتت التحريات بان ممتلكات احمد عز تتعدى ال 40 مليون جنيه مصري.

وكانت محكمة الأسرة في مدينة نصر، أصدرت حكماً يُلزم أحمد عز بدفع نفقة قيمتها 20 ألف جنيه مصري، وذلك لنجليه التوأم من الفنانة زينة.

جدير بالذكر ان الفنان احمد عز انكر نسبه للطفلين من زينة، مما دفعها للتوجه الى المحاكم لاثبات نسب طفليها لعز، ونجحت في ذلك وحكم المحكمة حكماً بنسب الطفلين لعز، وعلى الرغم من كل ذلك الا ان عز ما زال ينكر أبوته للطفلين.

عن احمد سمير

شاهد أيضاً

المغنية الأمريكية مادونا تحصل على تصريح من محكمة مالاوي بتبني طفلتين توأم

وافقت محكمة مالاوي يوم أمس الثلاثاء، للمغنية الأمريكية الشهيرة، مادونا، على تبني طفلتين تبلغان من العمر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co