أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / عمدة مدينة فيجو يشن هجوماً على ريال مدريد والأخير يرد

عمدة مدينة فيجو يشن هجوماً على ريال مدريد والأخير يرد

شن عمدة مدينة فيجو، ابيل كاباييرو، هجوماً على نادي ريال مدريد وذلك خلال حديثه لاحدى الاذاعات في وقت سابق من اليوم، الاثنين، وذلك على خلفية احتجاجات ادارة النادي الملكي على تأجيل مباراته امام سيلتا فيجو في بطولة الدوري والتي كان من المقرر اقامتها يوم أمس الأحد.

وقال العمدة، الى انه يشعر بخيبة أمل كبيرة تجاه نادي ريال مدريد، وذلك لأن ادارة النادي كانت مصرة على إقامة المباراة، على الرغم من المخاطر التي سيتعرض لها من في الملعب في حال أُقيمت، موضحاً بأن أهم شيء بالنسبة لمجلس البلدية هو الحفاظ على سلامة الناس.

كما رد عمدة فيجو، على اتهامات ريال مدريد لسيلتا فيجو بالاضرار بجدول الفريق هذا الموسم حيث اصبح النادي الملكي يملك مبارتين مؤجلتين، موضحاً بأن نادي سيلتا فيجو ينافس على ثلاث بطولات هذا الموسم في الوقت الذي ينافس فيه ريال مدريد على بطولتين فقط، بالاشارة الى خروجه من بطولة الكأس امام فريق سيلتا فيجو.

وفي نفس السياق، رد نادي ريال مدريد على هجوم عمدة مدينة فيجو، أبيل كابيلو، وذلك خلال بيان رسمي له أصدره مساء اليوم، موضحاً بأن النادي يعبر عن بالغ أسفه عما بدر عن عمدة مدينة فيجو، والتي اتهم فيها النادي بالاستخفاف بالتدابير الأمنية المحيطة بملعب المباراة.

وأكد ريال مدريد خلال بيانه، بأن تصريحات عمدة فيجو غير صحيحة أبداً، موضحاً بأن الميرنجي لم يشكك في التدابير الأمنية الخاصة بالمباراة، ولكن النادي اقترح ثلاث حلول من أجل تفادي تأجيل المباراة وذلك قبل 30 ساعة من بداية المباراة، وأحد الحلول هو اصلاح الأجزاء المتضررة من الملعب، اما الحل الثاني فكان إغلاق المدرجات التي كانت متضررة من العاصفة، فيما كان الحل الثالث هو نقل المباراة الى ملعب آخر قريب.

وأوضح الملكي خلال بيانه الى ان الحلول المقترحة كانت كفيلة بعدم تأجيل المباراة والخسارة في البث التلفزيوني حول العالم، مشيراً الى ان مثل هذه التأجيلات قد تضر بمستقبل الليغا في المستقبل.

جدير بالذكر ان نادي ريال مدريد بات يملك مبارتين مؤجلتين في بطولة الدوري الاسباني، احداهما امام فالنسيا والاخرى امام سيلتا فيجو، الا ان تلك المباريات لم تؤثر على ترتيبه في جدول ترتيب الدوري الاسباني، حيث استمر في الصدارة ولكن بفارق نقطة وحيدة عن غريمه برشلونة، مما يجعله امام ضغوط كبيرة في الاحتفاظ على الصدارة.

عن احمد سمير

شاهد أيضاً

برشلونة يهزم اتلتيك بلباو بثلاثية ويقلص الفارق مع ريال مدريد

تلاعب برشلونة بضيفه أتلتيك بلباو، وهزمه بسهولة بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co