أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / برشلونة يهزم اتلتيك بلباو بثلاثية ويقلص الفارق مع ريال مدريد

برشلونة يهزم اتلتيك بلباو بثلاثية ويقلص الفارق مع ريال مدريد

تلاعب برشلونة بضيفه أتلتيك بلباو، وهزمه بسهولة بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة 21 من الليجا.

حقق فريق برشلونة الفوز اليوم، السبت، على ضيفه فريق اتلتيك بلباو بثلاثية نظيفة، وذلك لحساب الجولة 21 في بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل ثلاثية البرسا كل من، باكو ألكاسير، ليونيل ميسي وأليكس فيدال عند الدقائق 18 و40 و67 على الترتيب، ورفع البرسا رصيده الى 45 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد الذي له مباراتين مأجلتين. بينما تجمد رصيد فريق اتلتيك بلباو عند 32 نقطة في المركز الثامن.

هذا وخاض مدرب فريق برشلونة، الاسباني لويس انريكي، اللقاء ببعض التعديلات على التشكيلة الاساسية، حيث اشرك المهاجم باكو ألكاسير أساسياً الى جوار الثنائي ميسي ونيمار مع اجلاس لويس سواريز على مقاعد البدلاء، كما شارك الفرنسي جيريمي ماثيو في مركز الظهير الايسر على حساب جوردي الابا، فيما شارك كل من بيكيه وأومتيتي في قلبي الدفاع، وكذلك أليكس فيدال، فيما شارك في خط الوسط كل من أندريه جوميز، رافينيا ألكانتارا، أردا توران. وتأتي تعديلات المدرب الاسباني بهدف اراحة العناصر الاساسية لتجهيزهم لمباراة الاياب في بطولة كأس ملك اسبانيا عندما يستقبل على ارضه فريق اتلتيكو مدريد، حيث فاز الفريق الكتالوني في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 في مدريد.

بينما خاض فريق اتلتيك بلباو اللقاء بتشكيلة 4-2-3-1، ودخل الفريق اللقاء بشكل قوي في شوط المباراة الأول حيث سيطر على معظم دقائق الشوط وكان قريب من تسجيل اكثر من هدف لولا ضياع الفرص السهلة من قبل مهاجميه وكذلك ارتطام كرة راؤول غاراسيا في القائم الايسر للحارس تير شتيجن الذي ابدع بابعاد العديد من الكرات الخطيرة على مرماه.

الا ان مقولة الفريق الذي يضيع الفرص يقبل الاهداف كانت حاضرة في اللقاء، وعاقب الفريق الكتالوني ضيفه بهدف عن طريق باكو ألكاسير على عكس مجريات اللقاء، ومن ثم اضاع لاعبوا اتلتيك بلباو العديد من الفرص السهلة ليعاقبه برشلونة من جديد عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة 40، وبعدها يستسلم الفريق الضيف بشكل كامل ليحكم فريق برشلونة سيطرته على مجريات الشوط الثاني.

عن احمد سمير

شاهد أيضاً

عمدة مدينة فيجو يشن هجوماً على ريال مدريد والأخير يرد

شن عمدة مدينة فيجو، ابيل كاباييرو، هجوماً على نادي ريال مدريد وذلك خلال حديثه لاحدى الاذاعات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co