أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / تسريبات لبراعة اختراع جديدة لشاشة الهواتف الذكية من قبل شركة LG

تسريبات لبراعة اختراع جديدة لشاشة الهواتف الذكية من قبل شركة LG

تناقلت العديد من المواقع التقنية اخبار عن تسريبات لبراءة اختراع جديدة لصالح شركة LG الرائدة في مجال التقنية، وأوضحت التقارير الى ان ال جي تسعى لتصنيع شاشة خاصة بالهواتف الذكية بحيث تدعم الالتفاف من الجزء العلوي للهاتف على خلاف الالتفاف من الجوانب كما هو معتاد.

وتعتبر تقنية الشاشات القابلة للطي او التدوير من التقنيات الحديثة التي تسعى الشركات المصنعة للهواتف الى استخدامها في الآونة الأخيرة، ومن تلك الشركات LG والتي تحاول بأقصى جهد لديها من الوصول الى ابتكار للشاشات القابلة للطي في الهواتف الذكية.

وظهر خلال المخططات الجديدة راءة الاختراع والتي تم رصدها من قبل موقع Mobilescout، فإن الشركة تعمل على تصميم للشاشة بشكل غير تقليدي، حيث كما هو موضح في الصورة تدعم الالتفاف نحو الأعلى وبشكل رأسي، وذلك بهدف تحويل الشاشة من الجهة الأمامية الى الخلفية او العكس وبشكل سلس.

وعلى الرغم من ذلك، الا انه لم يعد واضحاً بعد الهدف الذي تسعى اليه شركة LG من وراء تلك الشاشة، او حتى كيف سيستفيد منها المستخدم، خاصة وان الانحناء في الجزء العلوي يعتبر خطر كبير على الهاتف، فهو معرض للتلف بشكل سريع في حالة السقوط، وفي النهاية تعتبر التصميمات الاولية المقدمة من شركة أبل للحصول على براءة اختراع لم تدخل بعد مراحل الانتاج او التنفيذ على ارض الواقع، ومن الممكن ان لا تصل الى مراحل الانتاج.

عن احمد سمير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co