أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عربية / السجن سبع سنوات لمواطن بسبب محادثة له على الواتس اب مع احد مسؤولي “داعش” !

السجن سبع سنوات لمواطن بسبب محادثة له على الواتس اب مع احد مسؤولي “داعش” !

شبكة الحرة الاخبارية – تسببت محادثة على الواتس اب بين احد المواطنين السعوديين مع احد مسؤولي تنظيم داعش الارهابي في الخارج بالحكم عليه بالسجن لمدة سبعة سنوات حيث تبدأ تلك المحكومية منذ لحظة القاء القبض عليه.

وفي التفاصيل فقد حكمت محكمة جزائية الرياض على احد المواطنين بالسجن لسبعة سنوات حيث تبدأ مدة سجنة منذ لحظة ايقافه .

وادين المتهم امام المحكمة بتأييده لتنظيم داعش الإرهابي المتشدد بالاضافة الى تحدثه عبر تطبيق الواتس اب مع احد مسؤولي التنظيم الارهابي المتشدد معبراً عن رغبته في السفر الى سوريا لقتال الشيعة هناك.

الحكم تضمن التعزير حسب حكم جزائية الرياض بحق المواطن المدان حيث تمت مصادرة هاتفه النقال بالاضافة الى اغلاق كافة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي التويتر والفيس بوك والواتس اب والسناب شات وغيرها.

كما منعت المحكمة المدان بمنعه من السفر ومغادرة المملكة لمدة سبعة سنوات ايضاً وهي المدى التي تساوي سنوات حكمة حيث يبدأ تاريخ المنع منذ لحظة خروج المدان من الجن بعد انقضاء محكوميته.

اضافة الى ذلك وجهت للمدان تهم اخرى منها التستر ومساعدة احد اصدقائه الى سوريا واعطائه خارطة طريق السفر للوصول الى سوريا اضافة الى مشاركته اخبار تنظيم داعش الاجرامي مع اخرين من الدواعش والمؤيدين للتنظيم المتشدد على مواقع التواصل الإجتماعي اضافة الى احتواء هاتفه النقال على العديد من الصور الخاصة بمقاتلي التنظيم وهو ما يمثل مساً بالنظام العام اضافة الى تناقضه مع تعهد المواطن المدان الذي وقع عليه سابقاً قبل الافراج عنه في احد القضايا السابقة لدي الامن.

عن محمد عايش

شاهد أيضاً

الجبير يلتقي اردوغان في العاصمة التركية انقرة ويناقش معه اخر المستجدات اقليمياً ودولياً

شبكة الحرة الاخبارية – استقبل الرئيس التركي رجب طيب اردوغان اليوم في مكتبه بالعاصمة التركية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co