أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار فنية / المغنية الأمريكية مادونا تحصل على تصريح من محكمة مالاوي بتبني طفلتين توأم

المغنية الأمريكية مادونا تحصل على تصريح من محكمة مالاوي بتبني طفلتين توأم

وافقت محكمة مالاوي يوم أمس الثلاثاء، للمغنية الأمريكية الشهيرة، مادونا، على تبني طفلتين تبلغان من العمر اربع سنوات، وذلك رداً على طلب تبني سابق قدمته الفنانة الأمريكية.

وحسب ما تم نشره على موقع “بي بي سي” البريطاني، فإن الناطق باسم الهيئة القضائية في مالاوي، ميلنغا مفولا، أكد على أن ماداونا اصبح يحق لها التبني لطفلتين توأم وهما إيسثير وستيلا.

واثارت قضية التبني التي قامت بها مادونا جدلاً واسعاً بين سكان مدينة مالاوي المحليين، والذين اعتبروا هذا القرار اختراق واضح من الحكومة للقوانين المعمول بها والتي تمنع اي تبني للأطفال المحليين من قبل اشخاص خارج المدينة.

وأوضح ميلنغا مفولا، الى ان المغنية الأمريكية المشهورة كانت حاضرة خلال الجلسة التي تم اصدار الحكم فيها، وأكد عن سعادتها البالغة بعد نطق الحكم.

ورفض الناطق باسم الهيئة القضائية التصريح بأي تفاصيل أخرى عن هوية الطفلتين او اي شيء يتعلق بهما، مؤكداً بأن هذا يتعارض مع القانون، مؤكداً في الوقت نفسه بأن مادونا يجب عليها تقديم تقريراً بعد عامٍ من الآن للمحكمة وذلك حول رعاية الطفلتين.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتبنى فيها مادونا أطفال من مالاوي، حيث سبق وان تبنت طفلين وهما ديفيد باندا وذلك عام 2006، وكذلك ميرسي جيمس عام 2009، كما انه أم لطفلين وهما لودرز وروكو.

وفي وقت سابق، نفت المغنية الامريكية مادونا، بأن لها اي نية بتبني أطفال آخرين وذلك بعد زيارتها لمالاوي، وأوضحت في ذلك الوقت بأن زيارتها كانت بهدف أعمال خيرية فقط.

جدير بالذكر ان مادونا تملك جمعية خيرية اسمها “النهوض بمالاوي”، وهدفها تقديم البرامج الصحية والتعليمية، خاصة للفتيات المحليات.

عن احمد سمير

شاهد أيضاً

وفاة نجم الكوميديا الأمريكي إيروين كوري عن عمر يناهز ال 102 عاماً

غيب الموت الفنان الكوميدي العالمي، إيروين كوري، وذلك عن عمر يناهز ال 102 عام، وأوضحت عائلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co