أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار فنية / برنامج غادة عادل “تع اشرب شاي” مهدد بالايقاف بعد حريق مسرح ليسيه

برنامج غادة عادل “تع اشرب شاي” مهدد بالايقاف بعد حريق مسرح ليسيه

بعد حريق مسرح ليسيه الحرية الذي يتم فيه تصوير برنامج الفنانة غادة عادل “تع اشرب شاي”، اصبح هناك الكثير من الشكوك بامكانية مواصلة عمل البرنامج، حيث من الممكن ان يتم ايقاف البرنامج وذلك نتيجة احتراق كامل محتويات المسرح والذي يضم “لوكيشن” تصوير البرنامج.

وفي تصريح لأحد العملين بقناة dmc، أوضح بأن حجم الاضرار التي خلفها الحريق ليست بالواضحة، فلم يتبين بعد حجم الاضرار التي لحقت بالديكور ومكان التصوير الخاص بالبرنامج، ولكن في الوقت نفسه أوضح بأن أجهزة الأمن والمسئولين في المسرح أكدوا بأن استكمال تصوير البرنامج في المسرح اصبح شبه مستحيل.

وأوضح العامل في القناة، الى ان القناة لم تصدر بعد اي تصريح رسمي حول امكانية مواصلة المشوار في البرنامج من خلال نقل التصوير الى مسرح آخر، ام انه سيتم ايقاف البرنامج.

وأشارت التحريات أن مسرح ليسيه كان مغلقاً منذ حوالي العشر سنوات، ولكن أبوابه فُتحت من جديد من اجل تصوير برنامج “تع اشرب شاي” لصالح قناة dmc.

وكانت غرفة العمليات في الدفاع المدني بالقاهرة، تلقت بلاغاً، يوم أمس الثلاثاء، عن وجود حريق في مسرح ليسيه الواقع وسط البلد، وباشرت قوات الدفاع المدني بالهروع الى مكان الحريق معززة بـ 14 سيارة اطفاء، ونجحوا بمحاصرة النيرات ومنع تمددها الى مناطق مجاورة.

هذا وأفادت مصادر من قناة dmc بأن الخسائر الناتجة عن حريق مسرح ليسيه تم تقديرها بشكل مبدئي لتصل حوالي 60 مليون جنيه مصري.

عن احمد سمير

شاهد أيضاً

وفاة نجم الكوميديا الأمريكي إيروين كوري عن عمر يناهز ال 102 عاماً

غيب الموت الفنان الكوميدي العالمي، إيروين كوري، وذلك عن عمر يناهز ال 102 عام، وأوضحت عائلة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co