أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عالمية / مصرع ثلاثة من العناصر التكفيرية بشمالي سيناء بعمليات للجيش المصري

مصرع ثلاثة من العناصر التكفيرية بشمالي سيناء بعمليات للجيش المصري

شبكة الحرة الاخبارية – اعلنت مصر اليوم عن ان قوات الجيش المصري تمكنت من قتل ثلاثة من العناصر التكفيرية في اطار عمليات الجيش المصري بشمالي سيناء لتطهير شبه الجزيرة الكبيرة من البؤر والأوكار الارهابية

وقال العقيد تامر الرفاعي الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية اليوم الأربعاء في بيان له ان عمليات الجيش المصري ن مداهمات وتمشيطات امنية نفذتها قوات الجيش الثاني الميداني لعدة اوكار وبؤر ارهابية بشمال سيناء ادت لمقتل ثلاثة منالعناصر التكفيرية الإرهابية.

واكد العقيد الرفاعي في بيانه ان قوات انفاذ القانون العاملة في سيناء تمكنت أيضاً من ضبط كميات ضخمة من السلاح والذخائر اضافة الى تدمير عربة رباعية الدفع ودراجات نارية بخارية.

كما شملت العملية حسب العقيد الرفاعي الامساك بالعديد من المخابيء والخشش التي كان يستخدمها عناصر التنظيمات التكفيرية في سيناء للاختباء من قوات الجيش والتمركز والتخطيط لشن هجمات على قواته.

ونوه العقيد الرفاعي الى ان قوات “انفاذ القانون” في اشارة منه لقوات الجيش الثاني الميداني المنتشرة في سيناء تواصل عملها وتنفيذ المهام الموكلة اليها بكل اصرار وعزيمة منقطعة النظير بغية افتلاع جذور الإرهاب وتطهير شبه جزيرة سيناء وشمالها من العناصر الإرهابية التكفيرية.

وتشهد مناطق شمالي سيناء منذ عزل الرئيس المصري الاخواني السابق محمد مرسي في 3 يوليو 2013 العديد من الهجمات ضد مراكز ونقاط تفتيش الجيش المصري والشرطة وقوى الأمن حيث تبنت في البداية جماعة “انصار بيت المقدس” مسؤوليتها عت الهجمات لتعلن بعدها ولائها وبيعتها لتنظيم داعش الإرهابي واميره في سوريا والعراق المدعو ابو بكر البغدادي.

عن لؤي صالح

شاهد أيضاً

الصومال : محمد عبد الله فرماجو رئيسا جديداً للبلاد

شبكة الحرة الاخبارية – تم اليوم الأربعاء انتخاب محمد عبد الله فرماجورئيساً جديداً للصومال بعد انتخابه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com watchanimeonline.co